​الأسئ​​لة الشائعة ح​ول التحويلات الخاطئة

مرحبًا بك في صفحة الأسئلة الشائعة حول التحويلات الخاطئة. نحن هنا لنقدم لك الدعم والمساعدة في حال واجهتك أي مشكلة تتعلق بتحويل الأموال. في هذه الصفحة، ستجد خطوات بسيطة وواضحة لحل مشكلتك بسرعة وسهولة. يُرجى اتباع الإرشادات التالية لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

  1. ​هل قمت بتحويل المبالغ إلى الشخص الخطأ؟

    • إذا كنت تعرف المستلم، يرجى التواصل معه مباشرةً لطلب استرداد المبلغ.
    • إذا كنت لا تعرف المستلم أو لا تستطيع الوصول إليه، تواصل معنا عبر إحدى عناوين البريد الإلكترونية المذكورة أدناه، أو قم بزيارة أقرب فرع إليك:
  2. إخلاء مسؤولية: سنقوم ببذل قصارى جهدنا لمساعدتك، ولكن تعتمد إمكانية إلغاء أو استرداد المبلغ على موافقة المستلم.

  3. هل تلقيت مبالغ عن طريق الخطأ؟

    • تحقّق إذا تم التواصل معك من البنك حول أي تحويل خاطئ.
    • إذا تم إبلاغك عن تحويل خاطئ إلى حسابك، يرجى التواصل معنا عبر إحدى عناوين البريد الإلكترونية المذكورة أدناه للسماح لنا بإعادة المبالغ إلى المُرسِل:
  4. هل قمت بإدخال تفاصيل حساب غير صحيحة للتحويل؟

    • يجب على المرسل الذي قام بعملية التحويل التواصل مع البنك الخاص به لطلب استرداد المبالغ، بشرط عدم اكتمال عملية التحويل بعد للمستلم الأخير. تنطبق عملية الاسترداد فقط على التحويلات الدولية.
    • سيقوم البنك بإبقاء المرسل الذي قام بعملية التحويل على اطلاع دائم حول حالة طلب الاسترداد.
    • ملاحظة: لا يمكنك طلب الاسترداد مباشرةً إذا لم تكن المرسل أو المستلم.

  5. ماذا لو قام المستلم برفض إعادة المبالغ؟

    • سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة، ولكن يجب أن يوافق المستلم طوعًا على إعادة المبالغ وتقديم موافقة رسمية.
    • إذا كان التحويل خاطئًا والمستلم غير متعاون، يمكنك تقديم بلاغ للشرطة.


cookie consent لتحسين تجربة التصفح، نستخدم ملفات تعريف الارتباط.