الصفحة الرئيسية ›› حساب نِسوة للتوفير من ميثاق ›› منتجات الودائع

حساب نِسوة للتوفير من ميثاق
نظرة عامة

لأن كل دور مهم في حياتكِ، فإن ميثاق يقدم حساب نِسوة الذي يهدف إلى تسهيل كافة المعامات المهمة في حياتكِ. يوفر حساب نِسوة للتوفير منافع ومزايا تسعى لتلبية احتياجاتك الخاصة، ومصممة خصيصا لتتناسب مع أسلوب حياتك.

ويأتي الحساب مع بطاقة فيزا للخصم المباشر لتمييز الزبائن كجزء من أسرة نِسوة؛ وتأتي البطاقة مع مستوى أمان متقدم من أجل حماية مصروفاتك اليومية والسحب النقدي بالإضافة إلى ميزات الحساب الأخرى التي يمكن الاستفادة منها باستخدام البطاقة.

تنمية المدخرات

سيساعد ميثاق على زيادة مدخرات الزبائن من خال استثمار المدخرات وتوظيفها في منتجات التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسامية وتوفير عائد مجزٍ للزبائن. سيتم قيد الأرباح على حساب نِسوة للتوفير على أساس شهري.

الحماية من خلال التكافل

يشمل المنتج على تغطية تكافلية مجانية على النحو التالي:

أ. تغطية تكافلية على الحياة

في حالة وفاة الزبونة (حاملة الحساب) - لا قدّر الله - بسبب إصابة أو مرض، ستقدم شركة التكافل مبلغا وقدره 10٫000 ريال عماني المحدد وفقا لشروط وأحكام الوثيقة.

ب. تغطية تكافلية على المحفظة / حقيبة اليد/ فقدان البطاقات

في حالة فقدان أو سرقة حقيبة يد/ محفظة حاملة الحساب بأي مكان في العالم؛ سوف تقدم شركة التكافل مبلغا يصل إلى 1000 ريال عماني لتعويض الخسارة الناتجة عن سوء استخدام البطاقات الائتمانية و/ أو بطاقات الخصم المباشر الصادرة في السلطنة والتي كانت موجودة بحقيبة اليد من خال شخص غير مصرح له باستخدامها. ومع ذلك، يتم تغطية الخسائر المتكبدة، إن تم الإبلاغ عن حادثة الفقدان/السرقة خال 48 ساعة من فقدان أو سرقة حقيبة اليد.

ج. فقدان بطاقات الهوية / المفاتيح

في حالة فقدان بطاقات الهوية والمفاتيح التي كانت موجودة في حقيبة اليد أثناء فقدانها أو سرقتها، ستقوم شركة التكافل بسداد التكاليف المترتبة على استبدال بطاقات الهوية / الوثائق مثل رخصة القيادة وبطاقة المقيم وبطاقات التغطية التكافلية وما إلى ذلك، وعمل نسخة من المفاتيح وذلك بحد أقصى يصل إلى 100 ريال عماني.



  • بطاقة فيزا للخصم المباشر مخصصة لتمييز زبائن حساب نِسوة للتوفير، وذلك بحد سحب نقدي يصل إلى 800 ريال عماني في اليوم، كما تتيح لك الوصول إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي في جميع أنحاء السلطنة.
  • تغطية تكافلية مجانية مثل:
    • التغطية التكافلية على الحياة تصل حتى ١٠٫٠٠٠ ر.ع كحد أقصى.
    • تغطية فقدان حقيبة اليد تصل حتى ١٫٠٠٠ ر.ع كحد أقصى.*
    • تغطية فقدان البطاقة الشخصية/ المفاتيح تصل حتى ١٠٠ ر.ع كحد أقصى.
  • معدلات ربح تنافسية على حساب نِسوة للتوفير وتتم إضافة الأرباح إلى الحساب على أساس شهري.
  • على صناديق الأمانات، يصل إلى 50 ٪ على رسوم تأجير صناديق الأمانات السنوية، ويعتمد على مدى توفر صناديق الأمانات.
  • خصومات حصرية من المحلات / المنافذ التجارية الشريكة.
  • للعمانيات أو المقيمات من عمر 18 فما فوق. الحد الأدنى لرصيد التوفير الذي يجب الاحتفاظ به للاستفادة من ميزات المنتج هو 300 ريال عماني أو بتحويل راتب شهري يبدأ من 500 ريال عماني فما فوق.
  • ينبغي على حاملة حساب نِسوة للتوفير أن تحتفظ برصيد يبلغ 1000 ريال عماني فما فوق للاستفادة من مزايا التغطية التكافلية المرتبطة بالحساب.

كيف يتم تقديم طلب للحصول على حساب نِسوة للتوفير؟

ما هي مزايا التكافل في حالة الوفاة؟

ما هي إجراءات المطالبة؟

كيف يعمل حساب نِسوة للتوفير؟

هل يمكن للزبونة الحصول على حسابات نِسوة متعددة؟

كيف يتم حساب أرباح الزبونة؟

ماذا يحدث في حالة عدم استيفاء الزبونة لمعايير الحد الأدنى للرصيد؟

ما هو التكافل؟

لمعرفة طريقة حساب الأرباح، يرجى النقر هنا.

كيفية تقديم الطلب

يتم فتح حساب التوفير ادخار من ميثاق عن طريق ملء الاستمارة وإرفاقها بصورة من البطاقة الشخصية (في حالة المواطنين العمانيين) وبطاقة الإقامة أو جواز السفر (في حالة الأجانب) وتقديمها إلى أقرب فرع من فروع ميثاق .

لمعرفة المزيد